Tuesday 26 December 2017

مارسيل، غرابا، فوريكس، أمن


كان هناك ثلاث جوائز للقبض على الفائزين، تهنئة للفائزين أدناه: السؤال 1 - بعد مشاهدة الفيديو، ماذا تريد أن تعرف عن تداول الفوركس أو جائزة ماستر فوركس - جائزة نظام ماستر فوركس - جائزة آبل آي باد للطيران - أمازون كيندل وأود أن لا تزال ترغب في أن نسمع منك. إذا كان لديك تعليق أو سؤال يرجى القيام أدناه. بريسلي الفوركس استراتيجية ماستر نظام الفائز روس كنت تعرف قصتي، إد تتبع لكم إلى نهايات الكون الفوركس. لقد تم مؤخرا قضاء 8 إلى 10 ساعة القراءة اليومية، ومشاهدة أشرطة الفيديو، وتحليل الرسم البياني، والتجريبي التداول وتدريس نفسي أن نكون صبورين والانتظار لاقامة. هذا هو أصعب جزء بالنسبة لي وأعتقد حقا أنه هو جذر سقوط بلدي، وأريد باستمرار أن يكون البقاء في التجارة وكسب المال. لقد وضعت نفسي من خلال منحنى التعلم صارم جدا مرة أخرى على مدى الأسابيع القليلة الماضية في محاولة للتغلب عليه في رأسي أن يكون المريض، والقضاء على الضوضاء والإحباط من خلال اللعب الأطر الزمنية العليا. في كل الصدق لعب تلك الأطر الزمنية أعلى يعمل أفضل بكثير مع الجدول الزمني بلدي. أنه يعطيني التوازن أحتاج مع التداول والأسرة. ولكن كان علي أن أعرف من تلقاء نفسها بدلا من الاستماع إلى ما كنت تدرس. وأنا أتعلم السماح للسوق جعل الخطوة الأولى وتصبح أكثر تقنية في الصفقات بلدي. بعد مشاهدة الفيديو، ماذا تريد أن تعرف عن تداول العملات الأجنبية أو استراتيجية الفوركس ماستر أريد أن نولليرن أي شيء من شأنه أن يجعل لي تاجر الفوركس أفضل. أما بالنسبة لاستراتيجية الفوركس ماستر - هل سيجعلني أفضل المتداول الجزء 1 - أنا تماما مثل المقابلة. أقضي حوالي 3 ساعات يوميا خلال أيام الأسبوع حوالي 16 ساعة في عطلة نهاية الأسبوع دفن في الفوركس (ضبط التعلم). أحب الفوركس تريد أن تكون قادرة على القيام بذلك فقط حتى أتمكن من العمل لي اليوم. إيف تداول فكس منذ عام 2006 أنا فقط لا يمكن أن يبدو لجعله باستمرار. سوء القيام بشكل جيد ثم سأذهب أشهر وتفقد معظم مكاسبي. أنا أحب النظام الأخير اشتريت، ولكن أنا فقط تداول الرسوم البيانية اليومية فقد كان التداول الخام منذ سبتمبر. فمن الصعب للحفاظ على الذقن الخاصة بك حتى عندما يوم بعد يوم ترى خزان الأسهم الخاصة بك. ولكن، أنا لا كيتر. الجزء 2 - أود حقا استراتيجية أن يفوز باستمرار أكثر مما يفقد لا يزال يناسب مع وظيفتي اليوم. إيف حاولت الأنظمة التي تعمل بشكل جيد خلال لندن أو نيويورك مفتوحة ولكن بعد ذلك أنا لا تحصل على النوم أحتاج إلى اتخاذ خيارات التداول الذكية. البقاء حتى كل ليلة الربيع الماضي يكلفني تقريبا وظيفتي لأنني كنت متعبا جدا لأنني لم أسمع إنذاري تنفجر. إم لا يزال قيد الاختبار بسبب 3 تارديس. وإنني أتطلع إلى الجزء الثاني من المقابلة، لأنه مجرد رهيبة جدا لرؤية روس. هو بالضبط كما اعتقد انه سيكون. رعاية، مهتمة، ذكية، استرخاء، واثق، مكرسة وتاجر ناجح. أريد أن أكون مثله. بعد مشاهدة هذا الفيديو القصير، وأعتقد أن تداول فوريست هو أكثر بكثير من معرفة كيفية التجارة. إذا كان ذلك سهلا، ثم سيكون هناك الكثير من القصص الناجحة. أعتقد أن روس أعطانا مجرد فكرة أولى كبيرة جدا. تحتاج إلى التزام. وسوف ننتظر لنرى ما غيرها من القرائن غير الملموسة سوف تقدم روس. نعم، روس لا شك لديه الكمال نظام الماجستير استراتيجية الفوركس الذي سيقدمه. مثل بقية منكم، وسوف ننتظر لفيديوه المقبل ونأمل استخراج شذرات أخرى من الحكمة التي تجعل روس القرن تبرز من كل سوسيترزيباد أخرى 3 الفائز أولا أريد أن أشكرك شخصيا لك لمن كنت كفرد وماذا يمكنك القيام به لمجتمع الفوركس التاجر. وأنا أقدر الكرم كنت قد عرضت هذه الأيام القليلة الماضية عن طريق الإفراج عن بعض أدوات التداول رائعة والمنهجيات، التي بالمناسبة لقد أتيحت لي الفرصة لدعم اختبار وتجربة تجريبية بنجاح كبير. ولكن لا بد لي من أن أقول لكم أن بالنسبة لي أنا ممتن للغاية لأحدث الفيديو الذي صدر بعنوان "تداول أكبر الأسرار، المراحل 3 معظم التجار يجب أن تمر. لقد تم تداول الفوركس لمدة 2 سنوات تقريبا، ويجب أن نعترف إيف كان وقتا خطيرا جدا معها. لقد استثمرت ساعات لا تحصى، ومبلغ عادل من المال في التعليم، ودراسة السوق، وأنظمة مختلفة والبقاء على الأخبار الاقتصادية العالمية لمجرد أن نرى هذه الجهود تصل إلى القليل جدا عندما يتعلق الأمر بيت القصيد. عندما كنت أشاهد أحدث الفيديو الخاص بك، كنت أضحك لأنك تصف لي كما لو كنت قد التشاور معكم شخصيا ويعطيني تقرير ملاحظاتك. كنت ضجة على كل ما قلته. أنا أعترف تماما الوضع الحالي الخاص بي باعتبارها جزءا من المرحلة 3. لعدة أشهر الآن لقد شعرت بأنني يجب أن تكون جيدة بما فيه الكفاية مجهزة لتحقيق مستوى معين من النجاح مع تداول بلدي لمجرد أن أرى نفسي تشغيل آخر في هذا الجدار من الطوب، كذاب وإيجاد نفسي مرة أخرى إلى لوحة الرسم في محاولة لمعرفة كيف أنا ذاهب للوصول الى الجانب الآخر حيث أعرف دون أدنى شك، حيث النجاح أو يمكن تحقيقه. شعرت كثيرا مثل حركة السعر على الرسم البياني جعلت من أجل ذلك سوبورتريسيستانس و كذاب منه بعنف الذي يليه ارتداد هام. المشكلة مع هذه الإخفاقات المتعاقبة أو التجارب السلبية تؤثر على ثقتكم أكثر في كل مرة وتجعلك تتساءل عن كل ما تفعله أو تستخدم مثل الأنظمة والمنهجية والمؤشرات وفترة التداول والإطار الزمني وحتى نوع المشورة أو التعليم الذي أعطيت لك ، وما إلى ذلك كنت في نهاية المطاف الشعور مثل الهامستر في عجلة الهامستر، والغزل عجلة الخاص بك وعدم الحصول على أي مكان. كنت تشعر بالإحباط لك وقفة كل شيء لفترة من الوقت، واستعادة بعض الثقة ومحاولة لجعل تشغيل آخر في ذلك لأنك تعرف في عمق داخل يجري ناجحة في تداول الفوركس هو قابل للتحقيق جدا، لذلك كنت لا تريد أن تتخلى عن. أنا أفهم تماما أنه عندما يكون هناك قوة دفع كافية بما فيه الكفاية في حركة السعر من زوج العملات سوف يساعد في نهاية المطاف كسر السعر من خلال هذا الدعم. عندما شاهدت أحدث الفيديو الخاص بك في وقت سابق اليوم جاءت الاضواء بالنسبة لي. واستنادا إلى جميع الجوانب الإيجابية لما قرأته عنك، والتي أظهرتها في الأسبوع الماضي، إلى جانب ما تفعله وكيف يمكنك أن تفعل ذلك (المبادئ والمنهجيات) أنا حقا وتفاؤل نعتقد أن كنت الزخم الذي سوف يساعد لي والعديد من التجار يجدون أنفسهم في وضع مماثل، والحصول على أكثر من المرحلة 3 جدار من الطوب وتحقيق مستوى النجاح الذي يرغبون ويستحقون. أشكركم مرة أخرى على كل ما تقومون به، ونتطلع إلى إطلاق طريقة النتيجة السريعة في غضون بضعة أيام. هيريس الفائز الرابع في المسابقة النتائج السريعة الطريقة الفائز مرحبا روس، أولا وقبل كل شيء شكرا لك. لقد رأيت جميع المعلومات وأشرطة الفيديو والمقابلات على الموقع وأنا على حد سواء أعجب وممتنان لوجدت الموقع وأنت. أعتقد أنك واحدة من الخير كما كنت صياغته في المقابلات الخاصة بك. لقد كان أكثر من تجربة كافية مع اللاعبين الآخرين في هذا السوق لمعرفة الفرق. هذا هو بلدي الجولة الثانية الذهاب مع سوق الفوركس. كان أول واحد قبل عشر سنوات، وقد أخذني حتى الآن للتعافي من الأضرار التي لحقت بنفسي والأسرة. أنا بحاجة إلى القيام بذلك الحق هذا الوقت وليس هناك شك في ذهني النظام الخاص بك سوف يساعدني مع هذا. مشاكلي كثيرة ولكن أنا حقا الاعتراف والاعتراف بأن الآن. لقد أمضيت الكثير من الوقت في دراسة وتعلم نظرية التحليل الفني والتي تساهم في قضاياي. يفعل ذلك بطريقتين. واحد هو أنا تعقيد شاشات مع الكثير من المركبات تحليل يصبح الساحقة. أنا أدخل الحرف في أماكن خاطئة لعدد لا يحصى من الأسباب. المشكلة الثانية هي خيالي حية يمكن أن يبرر التحرك بلدي لأسباب فنية في كل وقت. أنا يمكن أن تجد دائما فيب القادمة. النقطة المحورية، ريسيستانسسوبورت المنطقة، الخ التي سوف تتحول بلدي التجارة حولها. لذلك إذا كنت الجمع بين هذه القضايا مع الفقراء (العدوانية) التحجيم الموقف يمكنك فهم لماذا أنا فجر حساباتي في الماضي. كنت أكلت تماما مع الفوركس الربح برو نظام كنت الموهوبين بالنسبة لنا. كان بسيطا، موجزا، ويبدو أن تكون قابلة للحياة جدا للربحية. قضية رئيسية أخرى بالنسبة لي أن يسبب لي أكثر من تحليل الأشياء هو أنني لم يكن لدي نظام موثوق به. أريد وتحتاج إلى نظام يمكنني متابعة وليس تخمين الثانية في كل وقت. أنا لن كسب المال باتباع بلدي تحليل العمل السعر - أنا فقط ليست جيدة بما فيه الكفاية في ذلك. أضف إلى ذلك حقيقة أنني لا أعرف ما أنا لا أعرف ويمكنك أن تشعر الألم ورؤية بلدي كوندري. آمل أن تنظر لي كمرشح لجهودكم السريعة النتائج طريقة نظام المكافأة. إذا فزت أنه سيكون موضع تقدير أكثر مما يمكن أن أنقل لكم في هذه المذكرة. وأعدكم أيضا أن تتبع ذلك خطوة خطوة دينيا ويكون أعظم مروحة إذا كان يعمل كما أعتقد أنها سوف. شكرا لك مرة أخرى على كل ما شاركت معنا. مع خالص الشكر، بوب M. هيريس الفائز التعليق الثالث كيف منعش ليأتي أخيرا عبر تاجر ناجح حقيقي الذي هو على استعداد لمساعدة المستضعفين. كنت بالتأكيد الماس في راف. اكتشفت الفوركس على شبكة الإنترنت قبل حوالي 4 سنوات، وقررت على الفور أن هذه هي الطريقة التي يمكن أن تدعم أخيرا وإعطاء عائلتي نمط الحياة إيف حلم دائما. الآن 4 سنوات أسفل المسار أنا عشرات الآلاف من الدولارات في الأحمر بسبب شراء الكثير من أنظمة التداول، إيس، خدمات الإشارة، تفجير الحسابات، سمها ما شئت، حاولت فقط عن كل منهم دون جدوى. إذا فقط أنا يمكن أن يعود مرة أخرى حتى أتمكن من محو كل الأخطاء إيف جعلت على مدى السنوات ال 4 الماضية حتى أتمكن من اكتشاف عالم رائع من النقد الاجنبى في الآونة الأخيرة فقط من قبل أن قدم إليها من قبل روس القرن. مشكلتي الأكثر إلحاحا في التداول هي متلازمة الكائن اللامع، وأظل مجرد الانتقال من نظام إلى آخر، إلى آخر، إلى آخر مع أي نجاح. لقد قمت بتنزيل أنظمة مجانية مذهلة وقد تم تعلمهم على حساب تجريبي، الخاص بك نظام النقد الفوركس برو هو 10 مرات أفضل من العديد من النظم لقد دفعت الآلاف من ل. أشكركم جزيل الشكر على مساهمتكم وجهودكم في مجتمع الفوركس، لن أتخلى أبدا عن حلمي بأن أكون متداولا بدوام كامل وأعتقد أنني أخذت خطوة عملاقة نحو تحقيق هذا الهدف من خلال زيارة موقعك على الويب. هيريس الفائز الثاني في النتائج السريعة أسلوب النتائج الفائز روس، موافق 388.00 في 17 دقيقة، واو، لقد تم التداول لأكثر من 4 سنوات، لقد تم حتى ثم أسفل، لقد تفجير العديد من الحسابات، وكانت أكبر قضية كنت دائما كان الدخول، أنا إما الحصول في وقت مبكر جدا أو في وقت متأخر جدا. لقد حاولت الآلاف من المؤشرات، العديد من ما يسمى غوروس من برامج فكس التي تحصل على مدمن مخدرات ولكن في نهاية المطاف الخاسرين. لقد قضيت الآلاف تحاول جعل هذا بلدي، مستقبلي، طريقتي في الحياة. أعرف عميق أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن تعمل، وسوف تعمل. المشكلة بالنسبة لي أنا مهندس، يجب أن أعرف ليس فقط ما يجب القيام به، ولكن لماذا، كما تعلمون في فكس هناك سومثينغز أنه لا يوجد ريم أو سبب، لذلك لا بد لي من محاربة نفسي للذهاب فقط لذلك ، والتجارة ما أرى واستخدام مم المناسبة والعثور على هذا الإدخال. النظام الخاص بك يعطيني أنه جنبا إلى جنب مع وندرستادنينغ لماذا نستخدم ما، متى للخروج ومتى تستمر والسماح ركوب إيه. مع عملي يجب أن السفر كثيرا ونأمل قريبا أن أعود إلى البيت والبقاء على ما يرام، وهذا شيء واحد أريد كثيرا أن أعطي زوجتي وأطفالي. الشكر هيريس الفائز الأول تعليق النتائج السريعة الطريقة الفائز يبدو وكأنه نظام رائع روس، بعض من أفضل الأشياء في الحياة هي تلك التي تدفع ثمنها من خلال العمل بالنسبة لهم. كنت جيدة بما فيه الكفاية لتمرير هذا النظام على الناس التي يمكن استخدامها، والآن حتى لهم لجعلها تعمل. ومن ما أستطيع أن أرى، وهذا لن يكون من الصعب. بسيطة جدا ولكن يبدو أن تكون فعالة جدا. شكرا لك روس. كنت تريد أن تعرف بلدي مشكلة بيغيست في التداول ----- لقد طرقت للنوم مرات كثيرة في بلدي 60 عاما، وذهب الصحة هيوير العام الماضي، ولا تزال لا تعود إلى العمل حتى الآن، وذلك على رأس من سيئة للغاية على المدى القصير والذاكرة، إم مكافحة القضايا السيكولوجية كذلك. ههها، ولكن لن أترك الأشياء الصغيرة مثل أن توقفني، وهذا بالطبع كنت جيدة بما فيه الكفاية لتعطيني سوف تساعد كثيرا. لذلك مرة أخرى جزيل الشكر.

No comments:

Post a Comment