Thursday 16 November 2017

Tradeview - الفوركس استعراضات


تراديفيو فوريكس ريفيوس 200809 تراديفيو فوريكس مراجعات 1 مايو 2008 - أبريل 30، 2009 في الوقت الحاضر فقط عن كل وسيط الفوركس يدعي أن يكون أشد ينتشر في هذه الصناعة. ولكن التسويق لديها القدرة على أن تكون وهمية. ومع ذلك، نوعية حقيقية من التنفيذ يحدد ما إذا كنت فعلا الحصول على فروقات صغيرة من وسيط الفوركس الخاص بك. على سبيل المثال، بعض السماسرة تقدم 1 نقطة انتشار وعندما كنت تتداول على الشاشة يظهر انتشار ضيق، ولكن يتم تعبئة التجارة الخاصة بك بضع نقاط لعيبك أو يتم الحصول على رفض غامض. هذه المشكلة شائعة في معظم الوسطاء الذين يقدمون فروق أسعار منخفضة. وهذا يدل على أن بعض الوسطاء يعرضون فروق أسعار محدودة ولكنه يقدم بشكل فعال فروق أسعار أوسع. كن على علم بهذه الصفقات المرفوضة، وتأخر التنفيذ، والتي هي استراتيجيات لخداع التجار. لذلك ما هو أكثر أهمية للتاجر ليس وسيط مع 2 نقطة انتشار ولكن صادقة وسيط انتشار صغير الذي سيدفع لك انتشار يقتبس. وقد عرضت تراديفيو الفوركس مجموعة من الخدمات التجارية وبنيت سمعة طيبة حتى الآن. في الواقع لديه الوقت الحقيقي انتشر الفوركس إذا كنت تسأل ذلك. - تمت المراجعة بواسطة ديك أندرسن، 18 ديسمبر 2008. التقييم 710 لقد اتخذت قرارات التداول الخاصة بي بناء على الأخبار الاقتصادية التي تخرج من بلدان مختلفة. أنا مبرمجة برمجت استراتيجيتي في إي بعد، وكنت قلقا جدا بشأن عدم وجود خدمات لهذا النوع من التداول. لذلك أحاول بعض السماسرة، وأنا فتح بعض الحسابات التجريبية وأبدأ طرح السؤال في محاولة للتحقق من نوعية المساعدة التي تقدمها. بعد ثلاثة أشهر وجدت أن تراديفيو كان الأكثر فائدة. كانت دائما متاحة لأسئلتي الغبية وتطابق معلوماتهم مع أفكار التداول الخاصة بي. - تمت المراجعة بواسطة آني روجرز، 19 نوفمبر 2008. التقييم 610 يقدم معظم الوسطاء خدماتهم على أساس فكرة أننا متداولون بدوام كامل، ولدينا ترف مشاهدة السوق على مدار الساعة، في أي وقت نتمنى. ولكن الناس الذين يشتركون في الخدمات لديهم وظائف أخرى، وكان الكثير من المتاعب تجد الوقت لمتابعة السوق باستمرار. هذا الوسيط لديه شيء مثير جدا للاهتمام الذي يعطيك التغيير لحل هذه المسألة بالذات. - تمت المراجعة بواسطة هارولد، 19 نوفمبر / تشرين الثاني 2008. التقييم 710 إم نيو إن فوريكس ماركيت أبدأ مع حسابي التجريبي في تراديفيو فوركس لأن صديق لي قال لي. حتى الآن ليس لدي أي شكاوى عنهم وصديقي سعيد جدا مع خدماتهم. أيضا شيء واحد أحب أكثر هو أنها دائما تقدم شيئا جديدا وجميلة لجعل كل شيء أسهل. - تمت مراجعته من قبل ريتشاردز، 24 أكتوبر 2008. التصنيف 810 حسنا، اسمي أندريس، والمعروف بين أصدقائي كما دولفين، عندما أردت فتح حسابي الحقيقي كان لدي العديد من المخاوف، وكان غير متأكد إذا الانضمام إلى الحقيقي في الفوركس العالم، يمكنك أن تتخيل أنه ليس من السهل على شخص أن يذهب وثقة عمياء شخص ما، فعلت الاتصال وسطاء مختلفة أنني أفضل أن نذكر ولكن ظلت مخاوف بلدي والتاجر وسيط العلاقة (لي) لم تكن مريحة تماما. لحسن الحظ أنا الهاتف لهم في الوقت المناسب بالنسبة لي وبالنسبة لهم أعتقد وشعرت هذا الشرارة أو الاتصال التي تحتاج إلى تجربة من أجل توليد الثقة المتبادلة والثقة. أنا سعيد حقا وجدت لهم. سوق الفوركس ليس مسار الورود ولكن أسهل عندما يكون لديك شخص من ذوي الخبرة والثقة من جانبكم. صدقوني أنه بالنسبة لي كان من المهم حقا الاعتماد على المساعدة من موظفي تراديفيو الفوركس الذي هو دائما مفيدة. شكرا جزيلا - مراجعة بواسطة أندريس باسترانا، 10 أكتوبر 2008. التقييم 910 أنا حقا أحب هؤلاء الرجال. لقد كنت معهم لمدة 6 أشهر، وكان مشكلة مع ملء اليوم الآخر. أنها جعلت جيدة على ذلك. أعرف ما إذا كانت الشركات الأخرى تعطيني مشاكل أنا محظوظ إذا استطيع التحدث إلى شخص ما. تراديفيو يجيب دائما أسئلتي. - تمت المراجعة بواسطة توم K. 13 سبتمبر، 2008. التقييم 910 إذا كنت تريد أن تفقد المال، ثم التجارة مع هذا الوسيط. واجهت عمليات إعدام كبيرة ومثالية على ديمو العديد من إعادة التسعير على التداول الحقيقي إلى حيث لم أتمكن من إغلاق الصفقات للربح. ثم، أسوأ من ذلك كله، وقف الخسارة لكسر حتى ضرب، ولكن اتهمني 50 نقطة ورفض وسيط برد حساب. - مراجعة بواسطة ألفا، 4 يوليو 2008. التقييم 110TradeView فوريكس - ريفيوس الكشف عن المخاطر: غوروتريد لا تتحمل أي مسؤولية عن فقدان أصول العملاء بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤشرات والعقود املستقبلية والسعر للسهم الواحد هي ذات قيمة تقديرية، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية. نسخة 2013-2017 غوروتريد. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment